Shipping policy

سياسة الشحن والتسليم


  • تتم معالجة الطلبات وشحنها في غضون 24-48 ساعة عمل باستثناء عطلات نهاية الأسبوع.
  • تخضع الطلبات المقدمة خلال المواسم الكبيرة الحجم أو المبيعات أو العطلات لوقت معالجة إضافي.
  • نحن لا نشحن في عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات.
  • بمجرد تسليم الطرد إلى الناقل؛ الأمر متروك للناقل لتحديد الطرق التي يجب اتخاذها من أجل تسليم الشحنة.
  • نحن لسنا مسؤولين عن الطرود بمجرد مغادرتهم لمنشأتنا.
  • تكلفة الشحن غير قابلة للاسترداد في حالة تأخر الطلب أو كان عنوان الوجهة غير صحيح أو إذا كان الطلب يحتوي على شحن مجاني.
  • نحن نشحن إلى مواقع محلية ودولية من الولايات المتحدة.
  • إذا تم رفض الحزمة أو التخلي عنها أو إعادتها إلى المرسل بسبب عنوان غير صالح مقدم عند الدفع، فلن يتم رد الأموال.

domestic

الشحن المحلي (داخل الولايات المتحدة الأمريكية)


الشحن القياسي هو 7-10 أيام عمل، باستثناء عطلات نهاية الأسبوع والعطلات التي يتم الالتزام بها اتحاديا.

INTERNATIONAL SHIPPING

الشحن الدولي


قد تتكبد الطلبات الدولية تأخيرات بسبب الإجراءات الجمركية الدولية.

قد تخضع الطرود التي يتم شحنها دوليا للجمارك والرسوم.

INNO SUPPS ليست مسؤولة عن تغطية الرسوم الجمركية والرسوم.

يرجى العلم بأنه قد يكون هناك تأخير طفيف في تسليم الطرد الخاص بك، حيث قد تتطلب شركات النقل وقتا إضافيا اعتمادا على منطقة التسليم الخاصة بك.


الشحن العادي- في ظل الظروف العادية، يمكن أن يستغرق الشحن ما يصل إلى 14 يوم عمل من تاريخ الشحن.


الشحن السريع- في ظل الظروف العادية، يمكن أن يستغرق الشحن ما يصل إلى 5 أيام عمل من تاريخ الشحن.


نحن لا نشحن حاليا إلى البلدان التالية- أفغانستان وبيلاروسيا والهند والعراق وروسيا وتنزانيا وتريستان دا كونا وتركمانستان واليمن


الطلبات التي تم إرجاعها إلى المرسل- إذا تم رفض الطرد أو التخلي عنه أو إعادته إلى المرسل بسبب رسوم العملاء غير المدفوعة، فلن يتم استرداد الأموال.


قيود المكونات

يرجى العلم بأن: كل بلد لديه متطلبات مختلفة بشأن المكونات التي يمكن ولا يمكن استيرادها. قد لا يسمح باستيراد مكونات مثل الميلاتونين ويوهمبين إلى بلدك. نوصي بشدة بالاتصال بوكالة الجمارك الخاصة بك للحصول على قائمة كاملة بما يسمح بلدك باستيراده قبل الشراء. إذا تم الاستيلاء على طلبك لأي سبب من الأسباب من قبل الجمارك، فلن نصدر لك استردادا (ناقص الشحن) ما لم يتم إرجاع جميع المنتجات إلى مستودعنا في الحالة الأصلية وفقا لسياسة الإرجاع المذكورة أعلاه.

Questions

هل تبحث عن طردك؟


نحن نشجعك على التحقق من الممتلكات الخاصة بك، مع جيرانك ومع أولئك الذين يقيمون في منزلك في حالة استلامهم الحزمة لك. إذا كان هناك مكتب إداري أو مكتب تأجير ربما يكون قد استلمه من أجلك. إذا لم يتم ظهور الحزمة الخاصة بك بعد، وقد مرت 3 أيام أو أكثر، فيرجى الاتصال بنا.

*يرجى الاتصال بشركة البريد (USPS، DHL Ecommerce، FedEx، GLS) للحصول على التحديثات المتعلقة بحالة الشحن لطلبك. *